(¯`·._.·( الـــقـــط الأبـــيـــض )·._.·°¯)
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

(¯`·._.·( الـــقـــط الأبـــيـــض )·._.·°¯)

مرحباً بكم فى منتديات الـــقـــط الأبـــيـــض
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 قوانين الإشراف على أقسام الـــقـــط الأبـــيـــض

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
الـــمـــديـــر الـــعـــام
الـــمـــديـــر الـــعـــام
Admin


ذكر
عدد الرسائل : 201
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 05/01/2007

قوانين الإشراف على أقسام الـــقـــط الأبـــيـــض Empty
مُساهمةموضوع: قوانين الإشراف على أقسام الـــقـــط الأبـــيـــض   قوانين الإشراف على أقسام الـــقـــط الأبـــيـــض Icon_minitimeالخميس مايو 10, 2007 8:51 pm

بسم الله الرحمن الرحيم


قوانين الإشراف على أقسام الـــقـــط الأبـــيـــض Ms10

هل ترشح نفسك للإشراف؟.. قوانين الإشراف على أقسام الـــقـــط الأبـــيـــض 7

أولاً : سيتم تعيين المشرفين من جديد
عشان المشرفين نايمين فى العسل

من مبدأ قول النبي صلى الله عليه وسلم : ( إن يد الله مع الجماعة..) روعة

نعلن عن فتح باب التقدم للإشراف على أقسام منتديات الـــقـــط الأبـــيـــض
قوانين الإشراف على أقسام الـــقـــط الأبـــيـــض 9

الشروط التي يجب توفرها في المشرف : قوانين الإشراف على أقسام الـــقـــط الأبـــيـــض 25

1) الإشراف تكليف لا تشريف يراعى فيه القدرة على المسؤولية. قوانين الإشراف على أقسام الـــقـــط الأبـــيـــض 10

2) يجب أن يكون للمشرف خبره في المجال الذي يشرف عليه.

3) محاولة إثبات نفسك بالقسم بالمشاركة مع الآخرين فيه.

4) أمكانية توافر خط الانترنت في منزلك بحيث لا يسبب ذلك عائق في تواصلك.. قوانين الإشراف على أقسام الـــقـــط الأبـــيـــض 53

5) المقدرة على التواجد بشكل يومي أو 4 أيام في الأسبوع على الأغلب..



إذا توفر ذلك فيك وترغب في الانضمام إلى طاقم الإشراف..

عليك أن تعرف مهام الإشراف لدينا وهي:

قوانين الإشراف على أقسام الـــقـــط الأبـــيـــض 16

1) المتابعة المستمرة لكل ما ينشر بالقسم والتأكد من موافقتها لشروط المنتدى .

2) إضافة موضوع مميز واحد على الأقل لكل أسبوع .. قوانين الإشراف على أقسام الـــقـــط الأبـــيـــض 11

3) الرد على جميع المشاركات في القسم ..

4) الرد على جميع المشاركين في القسم وتشجيعهم ..

5) نقل أي موضوع مخالف لقوانين المنتدى إلى سلة المهملات ..

6) التواصل في قسم المشرفين ومشاركة باقي المشرفين استفساراتهم واقتراحاتهم ..قوانين الإشراف على أقسام الـــقـــط الأبـــيـــض 50قوانين الإشراف على أقسام الـــقـــط الأبـــيـــض 66

7) التعاون مع مشرفي قسمك وخلق روح التعاون فيما بينكم للخروج بنتائج مثمرة..



"أهمية العضو لدينا ليس بعدد مشاركاته أنما بتفاعله مع الأعضاء وتقديم ما هو مفيد لهم"


علماًً بأن هناك خطة اعتمادية لإشرافك تمر بثلاثة مراحل:


1) سيتم مراقبتك على القسم الذي تنوي الأشراف عليه لمدة أسبوعين لنرى مصداقية رغبتك من خلال التفاعل مع الأعضاء والمشاركة في المنتدى والتواجد في القسم ..

2) بعد نجاحك سيتم نقلك إلى المرحلة الثانية مشرف تحت التعيين لمعاينة قدرتك على إدارة ومتابعة القسم لمدة شهر من تاريخ اعتمادك من قبل الإدارة.


3) مرحلة النجاح يتم تعيينك كمشرف ضمن طاقم الـــقـــط الأبـــيـــض



وكما يقال بالمثل الشائع (أللّي أوله شرط آخره نور).. قوانين الإشراف على أقسام الـــقـــط الأبـــيـــض 44

الحال المعروف و الذي نشاهده دائماً والأغلب, ما أن يستلم العضو الإشراف حتى يقل عطائه..

هنا يحق للإدارة إعفاء المشرف من مهامه الإشرافية إن رأت تقصيره تجاه قسمه..

ليكون العتب مرفوعاً عن إدارة موقع الـــقـــط الأبـــيـــض

بعد الموافقة على ما ذكر أعلاه ..

بإمكانك إرسال رسالة خاصة لي المدير العام Admin قوانين الإشراف على أقسام الـــقـــط الأبـــيـــض 32
ذاكراً القسم الذي ترغب بالإشراف عليه.

بالتوفيق للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://white-cat.super-forum.net
 
قوانين الإشراف على أقسام الـــقـــط الأبـــيـــض
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» [$$} قوانين قـســـــــم الجـــــــوال [$$]

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(¯`·._.·( الـــقـــط الأبـــيـــض )·._.·°¯) :: القسم الثقافى :: المنتدى العام-
انتقل الى: